الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

يابنت الحب يابنت

يابنت ... قلــبي علــيك


وهو خبــر ..وودي يجيك


الحـب "



له ألف بــــاب..!!


وبابـــــــ .... بـــــــاب

يجيــــب ... باب 

وهقوتي الباب الاخــــــــــــــــير..!


فيه الدمار فيه الضياع ..به السعـــير.!




يابنـــــــت

لا تتركين نفسك للظروف


وقولك فلان: 
يــــمكن يحب... يــــمكن يعوف



الحب اطــهر ... الحب اســــــما ... الحب خـــــوف!!




خوفه حبيبك عليكـ

ومن نفسه وده يـ ح ميكـ


ولاطـــارت افكــارك بطيش.. طيش البنات بعمر الزهور

حلمكـ يكـــــون باللقـــاهـ .. وودكـ بشــوفه ودفـــــاهـ

قالكـ : اخــــوكـ ؟؟..!


طيب ابــــــــوكـ ؟؟؟..!!


ردك لعقلك لصواب


وقالكـ : حبكـ هدف منهـ ... زواج !


ماهو لعب ولا متع .... تأخذ وتعطي و تنقلع..!!



الحب مـــــودهـ ... الحب تفــــاني ... الحب عطــــــاء





يابنت


ياللي تايهه .. وسط القروش وعايــــمه 


هذا يصورلكـ ملاك ... وهذا بذوقه هايمه

وذاك من الثقل رسمي معــاكــ


يرمي شباكـ ..بســـحـرهـ خذاكــ..!


ولا ظنيــتي انـه بعييد..! وبات اليأس منه اكييد..!!


صار لكـ اقرب ظلال!!! .....بس بظلام ماهو بـــ عام !






يابنت 


خلكـ نبيهه ... وواعـــيه


وبالثقل


نفسك عزيزه... وراضـيه



هذا اخوك..؟؟.. !


ماقلنا شي يصير اخوك ... 


بس للأخوهـ ألف حد!! ... قبل الحبل يفلت نصد !

وقبل الســــوالف .. تفتح ســـوالف ..


ويبدأ الشـــعوور .. يعلن ظــــهور



وبابـــــــ .... بـــــــاب


يجيــــب ... باب 




وهقوتي الباب الاخــــــــــــــــير..!


فيه الدمار

فيه الضياع 

..به السعـــير.!


...................... ومن الاخــــير!!!



ياتاخذيها نصيحه من .. ( بنت )


ولا ارمي الكلام ... وشوفي العبر ...بين البنـــــات !







--

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق